فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم المستند الى الدماغ لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية و أثره على تنمية مهاراتهم التدريسية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 1, Volume 14, Issue 1, January 2020, Page 1-36 PDF (542.91 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2020.118807 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ابراهيم خليل عبدالرازق1; خليفة عبدالسميع خليفة1; فايز محمد منصور1; أحمد على إبراهيم على خطاب2 | ||||
1کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم المستند الى الدماغ لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية و أثره على تنمية مهاراتهم التدريسية | ||||
Keywords | ||||
نظرية التعلم المستند الى الدماغ | ||||
Statistics Article View: 200 PDF Download: 1,039 |
||||