iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 1, January 2020
1
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم المستند الى الدماغ لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية و أثره على تنمية مهاراتهم التدريسية
Page
1-36
ابراهيم خليل عبدالرازق; خليفة عبدالسميع خليفة; فايز محمد منصور; أحمد على إبراهيم على خطاب
View Article
|
PDF
542.91 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التعلم على المستند إلى الدماغ لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإبتدائية في تنمية تحصيل المفاهيم الرياضية لدى تلاميذهم
Page
1-36
إبراهيم خليل عبد الرازق سعيد; خليفة عبدالسميع خليفة; فايز محمد منصور; أحمد علي إبراهيم على خطاب
View Article
|
PDF
497.53 K
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتفعيل کفايات الاتصال الاداري الالکتروني لدى مديري المدارس الثانوية بمحافظة الفيوم
Page
1-31
أحمد عيسى أحمد عبدالجواد الشيمي; محمود عبدالتواب فضل; منى محمود عبد اللطيف
View Article
|
PDF
442 K
|
View on SCiNiTO
4
البنية التربوية للشخصية الإسرائيلية و انعکاسها على الحوار العربي - الإسرائيلى
Page
1-30
عبدالله محمود أحمد; يوسف سيد محمود; محمد محمد سکران; سعيد عبدالسلام العکش
View Article
|
PDF
453.23 K
|
View on SCiNiTO
5
التربية العنصرية : قراءة نقدية لنظام التعليم في اسرائيل
Page
1-32
عبد الله محمود أحمد; يوسف سيد محمود; محمد محمد سکران; سعيد عبدالسلام العکش
View Article
|
PDF
505.5 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لتطبيق تخطي الصفوف في مصر في ضوء خبرات الولايات المتحدة الأمريکية و ألمانيا
Page
1-24
أحمد جمال الدين رمضان حميدة; محمود عبد التواب فضل; منى محمود عبداللطيف
View Article
|
PDF
401.19 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام المدخل التفاوضي في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات التواصل و التکيف مع المواقف الاجتماعية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
Page
1-45
حسناء ناجي کامل علي; آمال جمعة عبدالفتاح; عبدالله إبراهيم يوسف
View Article
|
PDF
510.35 K
|
View on SCiNiTO
8
استخدام استراتيجية بناء المعنى KWL في تدريس الفلکلور الشعبي لتنمية القدرة على تحدي الخراغات لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
1-46
دينا رجب عبدالحميد السيد; امال جمعة عبد الفتاح; هبة الله نبيل شعبان
View Article
|
PDF
578.52 K
|
View on SCiNiTO
9
An Investigation of the relationship between EFL hyperactive Young Learners’ oral performance and their FL Anxiety
Page
1-31
محمد فاروق عبدالسميع علي; سيد جارحي; ناهد اسامة محمد
View Article
|
PDF
410.99 K
|
View on SCiNiTO