استخدام استراتيجية بناء المعنى KWL في تدريس الفلکلور الشعبي لتنمية القدرة على تحدي الخراغات لدى طلاب الصف الأول الثانوي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 8, Volume 14, Issue 1, January 2020, Page 1-46 PDF (578.52 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2020.118830 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
دينا رجب عبدالحميد السيد; امال جمعة عبد الفتاح1; هبة الله نبيل شعبان2 | ||||
1کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2کلية الاداب جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
استخدام استراتيجية بناء المعنى KWL في تدريس الفلکلور الشعبي لتنمية القدرة على تحدي الخراغات لدى طلاب الصف الأول الثانوي | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية بناء المعنى KWL | ||||
Statistics Article View: 382 PDF Download: 1,636 |
||||