تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عطيفي بيومي, ., جبر محمود, . (2019). تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 29(6), 115-258. doi: 10.21608/tesr.2019.119259
ايمان عطيفي بيومي; أيمن جبر محمود. "تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 29, 6, 2019, 115-258. doi: 10.21608/tesr.2019.119259
عطيفي بيومي, ., جبر محمود, . (2019). 'تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 29(6), pp. 115-258. doi: 10.21608/tesr.2019.119259
عطيفي بيومي, ., جبر محمود, . تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2019; 29(6): 115-258. doi: 10.21608/tesr.2019.119259