| 1. | مستويات الدعم ببيئة تعلم ذکية قائمة على التحليلات التعليمية وأثرها على تنمية مهارات کتابة خطة البحث العلمي والرضا عن التعلم لدى طلاب الدراسات العليا | |
| Pages 3-113 | ||
| إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن; مروة محمد جمال الدين المحمدي | ||
| 2. | تطوير بيئة تعلم الکتروني قائمة على توظيف نمطين لاستراتيجيتين الأمثلة المحلولة السمعية والنصية وأثرهما على تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. | |
| Pages 115-258 | ||
| ايمان عطيفي بيومي; أيمن جبر محمود | ||
| 3. | أسلوبان لتنظيم محتوى الفيديو التفاعلي التعليمي (الکلي، والجزئي) عبر الويب وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات صيانة الأجهزة التعليمية لدى طالبات تکنولوجيا التعليم والمعلومات. | |
| Pages 259-360 | ||
| أميرة محمد المعتصم | ||
| 4. | التفاعل بين نمطين للأنشطة التعليمية (الفردية/ التعاونية) ومصدرين للتغذية الراجعة (المعلم/ الأقران) في بيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية التحصيل ومهارات تنظيم الذات لدى طلاب الجامعة.. | |
| Pages 361-466 | ||
| حسن الباتع محمد عبد العاطي | ||