تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية
الحيان, . (2020). تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية. EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), 476-510. doi: 10.21608/jces.2020.119746
فهد مانع الحيان. "تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية". EKB Journal Management System, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 476-510. doi: 10.21608/jces.2020.119746
الحيان, . (2020). 'تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية', EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 476-510. doi: 10.21608/jces.2020.119746
الحيان, . تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 476-510. doi: 10.21608/jces.2020.119746