EKB Journal Management System

1.

قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء

Pages 1-24
رضوة محمد زرزور

2.

قياس أثر إدارة المعرفة التکنولوجية في تحقيق الميزة التنافسية للشرکات السياحية في محافظة جنوب سيناء

Pages 25-49
ميادة حامد ربيع حسن

3.

أثر التضخم على عدم عدالة توزيع الدخل فى مصر

Pages 50-84
محمود احمد المُتيّم

4.

أثر المرونة الفکرية على مواجهة ضغوط العمل :دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکات الأدوية المصرية

Pages 85-109
صفاء عبد المجيد عبد الرحمن

5.

نموذج مقترح لقياس أثر حوکمة تعهيد الخدمات المصرفية علي تدنية تکلفة الخدمات المصرفية : دراسة تطبيقية

Pages 110-134
احمد سعيد عبد العظيم احمد

6.

دراسة تحليلية لقياس أثر التطبيق الفعال لأسلوب سلسلة تحليل سلسلة القيمة علي تدنية تکلفة الخدمات المصرفية : دراسة ميدانية

Pages 135-159
احمد سعيد عبد العظيم احمد

7.

تأثير ادراک العاملين للمسؤلية الاجتماعية للشرکات علي الکلمة المنطوقة منهم نحو المنظمة - الدور الوسيط لاتجاهات العاملين دراسة ميدانية

Pages 160-254
عايدة سيد معوض السيد

8.

تطوير نظام معلومات محاسبي بالمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم دراسة تطبيقية

Pages 255-273
إيمان السيد محمد عبدالله

9.

العوامل المؤثرة في تحسين جودة التقارير المالية بالمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم: دراسة ميدانية

Pages 273-295
ايمان السيد محمد عبدالله

10.

الولايات المتحدة الأمريکية وإدارة الصراعات الدولية في الفترة من عام 2011 وحتى عام 2017 م.

Pages 296-320
احمد محمد محمد علي

11.

العلاقة بين تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الاقتصاد المصرى: نماذج من تجارب دول آسيوية

Pages 321-353
هيام سالم زيدان احمد

12.

أثر تطبيق الأساليب الإدارية الحديثة علي تحسين جودة نظام المعلومات المحاسبى

Pages 354-303
محمود محمد عبد اللطيف

13.

دور الحوکمة فى جذب الاستثمارات الأجنبية فى دولة الصين

Pages 391-413
نرمين عبدالحميد محمد الحسيني

14.

محددات النمو الإقتصادى فى اليابان بعد الحرب العالمية الثانية

Pages 414-438
نهال نبيل عبدالمجيد

15.

تقييم الأداء الإستراتيجى بهدف زيادة کفاءة أداء الخطوط الجوية الکويتية من وجهة نظر العاملين: دراسة ميدانية

Pages 439-475
فهد مانع فهد الحيان

16.

تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية

Pages 476-510
فهد مانع الحيان

17.

أثر جودة حياة العمل فى الحد من الفساد الإدارى: دراسة تطبيقية علي مصلحة الضرائب بمنطقة وسط الدلتا

Pages 511-594
سهام نبيل سليمان

18.

تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة...

Pages 595-663
عصام عبد الهادي خليل

19.

التطوير التنظيمى ودوره في تحسين الأداء: دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوک المصرية

Pages 664-700
مني محي الدين خليفة

20.

اختبار العلاقة السببية بين عجز الموازنة العامة ومعدل الفائدة في مصر "1981-2018"

Pages 701-740
حسين امين خليفة

21.

Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty

Pages 1-16
Ashraf Saber Kamel