EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 11, العدد الاول الجزء الاول, October 2020, Page 1-701  XML

1

قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء

Page 1-24
رضوة محمد زرزور

2

قياس أثر إدارة المعرفة التکنولوجية في تحقيق الميزة التنافسية للشرکات السياحية في محافظة جنوب سيناء

Page 25-49
ميادة حامد ربيع حسن

3

أثر التضخم على عدم عدالة توزيع الدخل فى مصر

Page 50-84
محمود احمد المُتيّم

4

أثر المرونة الفکرية على مواجهة ضغوط العمل :دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکات الأدوية المصرية

Page 85-109
صفاء عبد المجيد عبد الرحمن

5

نموذج مقترح لقياس أثر حوکمة تعهيد الخدمات المصرفية علي تدنية تکلفة الخدمات المصرفية : دراسة تطبيقية

Page 110-134
احمد سعيد عبد العظيم احمد

6

دراسة تحليلية لقياس أثر التطبيق الفعال لأسلوب سلسلة تحليل سلسلة القيمة علي تدنية تکلفة الخدمات المصرفية : دراسة ميدانية

Page 135-159
احمد سعيد عبد العظيم احمد

7

تأثير ادراک العاملين للمسؤلية الاجتماعية للشرکات علي الکلمة المنطوقة منهم نحو المنظمة - الدور الوسيط لاتجاهات العاملين دراسة ميدانية

Page 160-254
عايدة سيد معوض السيد

8

تطوير نظام معلومات محاسبي بالمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم دراسة تطبيقية

Page 255-273
إيمان السيد محمد عبدالله

9

العوامل المؤثرة في تحسين جودة التقارير المالية بالمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم: دراسة ميدانية

Page 273-295
ايمان السيد محمد عبدالله

10

الولايات المتحدة الأمريکية وإدارة الصراعات الدولية في الفترة من عام 2011 وحتى عام 2017 م.

Page 296-320
احمد محمد محمد علي

11

العلاقة بين تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الاقتصاد المصرى: نماذج من تجارب دول آسيوية

Page 321-353
هيام سالم زيدان احمد

12

أثر تطبيق الأساليب الإدارية الحديثة علي تحسين جودة نظام المعلومات المحاسبى

Page 354-303
محمود محمد عبد اللطيف

13

دور الحوکمة فى جذب الاستثمارات الأجنبية فى دولة الصين

Page 391-413
نرمين عبدالحميد محمد الحسيني

14

محددات النمو الإقتصادى فى اليابان بعد الحرب العالمية الثانية

Page 414-438
نهال نبيل عبدالمجيد

15

تقييم الأداء الإستراتيجى بهدف زيادة کفاءة أداء الخطوط الجوية الکويتية من وجهة نظر العاملين: دراسة ميدانية

Page 439-475
فهد مانع فهد الحيان

16

تقييم العملاء وأثره علي کفاءة الأداء: دراسة ميدانية علي الخطوط الجوية الکويتية

Page 476-510
فهد مانع الحيان

17

أثر جودة حياة العمل فى الحد من الفساد الإدارى: دراسة تطبيقية علي مصلحة الضرائب بمنطقة وسط الدلتا

Page 511-594
سهام نبيل سليمان

18

تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة...

Page 595-663
عصام عبد الهادي خليل

19

التطوير التنظيمى ودوره في تحسين الأداء: دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوک المصرية

Page 664-700
مني محي الدين خليفة

20

اختبار العلاقة السببية بين عجز الموازنة العامة ومعدل الفائدة في مصر "1981-2018"

Page 701-740
حسين امين خليفة

21

Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty

Page 1-16
Ashraf Saber Kamel