تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة...
خليل, . (2020). تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة.... EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), 595-663. doi: 10.21608/jces.2020.119748
عصام عبد الهادي خليل. "تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة...". EKB Journal Management System, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 595-663. doi: 10.21608/jces.2020.119748
خليل, . (2020). 'تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة...', EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 595-663. doi: 10.21608/jces.2020.119748
خليل, . تأثير أبعاد جودة العلاقة على نواتج إرتباط العميل بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على عملاء أجهزة.... EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 595-663. doi: 10.21608/jces.2020.119748