قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء
محمد زرزور, . (2020). قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
رضوة محمد زرزور. "قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء". EKB Journal Management System, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
محمد زرزور, . (2020). 'قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء', EKB Journal Management System, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
محمد زرزور, . قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826