فاعلية تطبيق البرمجة اللغو ية العصبية في تنمية دافعية التعلم لدى طالب الصف الثاني الثانوي منخفضي السمات االنفعالية – السلوکية
واعر, ., حمودة, . (2016). فاعلية تطبيق البرمجة اللغو ية العصبية في تنمية دافعية التعلم لدى طالب الصف الثاني الثانوي منخفضي السمات االنفعالية – السلوکية. EKB Journal Management System, 26(90), 357-395. doi: 10.21608/ejcj.2016.119844
نجوى أحمد عبد اهلل واعر; حمودة عبد الواحد حمودة. "فاعلية تطبيق البرمجة اللغو ية العصبية في تنمية دافعية التعلم لدى طالب الصف الثاني الثانوي منخفضي السمات االنفعالية – السلوکية". EKB Journal Management System, 26, 90, 2016, 357-395. doi: 10.21608/ejcj.2016.119844
واعر, ., حمودة, . (2016). 'فاعلية تطبيق البرمجة اللغو ية العصبية في تنمية دافعية التعلم لدى طالب الصف الثاني الثانوي منخفضي السمات االنفعالية – السلوکية', EKB Journal Management System, 26(90), pp. 357-395. doi: 10.21608/ejcj.2016.119844
واعر, ., حمودة, . فاعلية تطبيق البرمجة اللغو ية العصبية في تنمية دافعية التعلم لدى طالب الصف الثاني الثانوي منخفضي السمات االنفعالية – السلوکية. EKB Journal Management System, 2016; 26(90): 357-395. doi: 10.21608/ejcj.2016.119844