العالقة بين استخدام المعلمين لطرق التقويم البديل وتصورات الطلبة لبيئة التقويم الصفية وفاعلية الذات األکاديمية
الخروصي, ., الحنيني, ., الغمارية, . (2016). العالقة بين استخدام المعلمين لطرق التقويم البديل وتصورات الطلبة لبيئة التقويم الصفية وفاعلية الذات األکاديمية. EKB Journal Management System, 26(90), 453-482. doi: 10.21608/ejcj.2016.119846
حسين بن علي الخروصي; سعود سعيد الحنيني; شافية راشد الغمارية. "العالقة بين استخدام المعلمين لطرق التقويم البديل وتصورات الطلبة لبيئة التقويم الصفية وفاعلية الذات األکاديمية". EKB Journal Management System, 26, 90, 2016, 453-482. doi: 10.21608/ejcj.2016.119846
الخروصي, ., الحنيني, ., الغمارية, . (2016). 'العالقة بين استخدام المعلمين لطرق التقويم البديل وتصورات الطلبة لبيئة التقويم الصفية وفاعلية الذات األکاديمية', EKB Journal Management System, 26(90), pp. 453-482. doi: 10.21608/ejcj.2016.119846
الخروصي, ., الحنيني, ., الغمارية, . العالقة بين استخدام المعلمين لطرق التقويم البديل وتصورات الطلبة لبيئة التقويم الصفية وفاعلية الذات األکاديمية. EKB Journal Management System, 2016; 26(90): 453-482. doi: 10.21608/ejcj.2016.119846