الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس
عبد الله, . (2016). الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس. EKB Journal Management System, 26(92), 57-151. doi: 10.21608/ejcj.2020.119872
أمينة عبد الفتاح عبد الله. "الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس". EKB Journal Management System, 26, 92, 2016, 57-151. doi: 10.21608/ejcj.2020.119872
عبد الله, . (2016). 'الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس', EKB Journal Management System, 26(92), pp. 57-151. doi: 10.21608/ejcj.2020.119872
عبد الله, . الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس. EKB Journal Management System, 2016; 26(92): 57-151. doi: 10.21608/ejcj.2020.119872