iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 92, July 2016
1
الفروق في مستوى مهارات الحياه بين کل من مدمنى الانترنيت والعاديين من طلبة المرحلة الجامعية
Page
1-30
أمينة إبراهيم شلبى
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
2
إضطراب التعلق الارتکاسي وعلاقته بفرط النشاط والقلق والمشکلات المسلکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية المساء معاملتهم
Page
31-95
مصطفي أبو المجد سليمان مفضل; علي ثابت ابراهيم حفني
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
3
الإسهام النسبي للتفاؤل والرجاء في التنبؤ بالصمود الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية (نظام العام الواحد) بکلية التربية - جامعة عين شمس
Page
57-151
أمينة عبد الفتاح عبد الله
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
4
النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام
Page
153-216
کمال إسماعيل عطية حسن
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
5
صدق المحتوى فى البحوث التربوية : الواقع والتطوير
Page
217-247
محمد ابراهيم محمد محمد
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
6
ديناميات التحول الجنسي لدي الذکور
Page
249-365
محمد احمد محمود خطاب
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
7
التسامح والهناء الشخصي في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان(دراسة ارتباطية
Page
367-405
مروة محمد حسن
View Article
|
PDF
888.47 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر التحصين ضد الضغوط فى زيادة فاعلية الذات التربوية وخفض حدة قلق التفاعل لدى الطالبة المعلمة
Page
407-445
. نجلاء محمد بسيونى رسلان
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تدريبي على حل المشکلات المستقبلية بطريقة إبداعية في تنمية الذکاء العملي لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد
Page
447-481
نجوى أحمد عبد الله واعر; حمودة عبد الواحد حمودة
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
10
التحليل المعرفي لبنود اختبارات الاستدلال المجرد وعلاقته بصعوبة البند باستخدام نموذح راش
Page
483-517
هشام فتحى محمد جادالرب
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
11
The PASS Processing Development and its Relationship to Mathematical Competency (Neuropsychological Assessment
Page
1-28
Suzanne M. I. Arafa
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO