النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام
حسن, . (2016). النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 26(92), 153-216. doi: 10.21608/ejcj.2020.119874
کمال إسماعيل عطية حسن. "النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام". EKB Journal Management System, 26, 92, 2016, 153-216. doi: 10.21608/ejcj.2020.119874
حسن, . (2016). 'النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام', EKB Journal Management System, 26(92), pp. 153-216. doi: 10.21608/ejcj.2020.119874
حسن, . النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2016; 26(92): 153-216. doi: 10.21608/ejcj.2020.119874