تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية
ابراهيم, . (2018). تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية. EKB Journal Management System, 018(018), 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
إيمان کمال الدين ابراهيم. "تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية". EKB Journal Management System, 018, 018, 2018, 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
ابراهيم, . (2018). 'تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية', EKB Journal Management System, 018(018), pp. 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170
ابراهيم, . تصميم أنشطة تعليمية وفقاً لنظرية الذکاءات المتعددة وتأثيرها علي مستوي أداء بعض مهارات جهاز الحرکات الأرضية. EKB Journal Management System, 2018; 018(018): 48-71. doi: 10.21608/ijssaa.2018.120170