برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية
عبدالمجيد, ., أبو نعمة, . (2020). برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية. EKB Journal Management System, 14(5), 1-144. doi: 10.21608/jfust.2020.120389
عبدالله إبراهيم يوسف عبدالمجيد; هناء حلمى عبدالحميد أبو نعمة. "برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية". EKB Journal Management System, 14, 5, 2020, 1-144. doi: 10.21608/jfust.2020.120389
عبدالمجيد, ., أبو نعمة, . (2020). 'برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية', EKB Journal Management System, 14(5), pp. 1-144. doi: 10.21608/jfust.2020.120389
عبدالمجيد, ., أبو نعمة, . برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 14(5): 1-144. doi: 10.21608/jfust.2020.120389