EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 5, July 2020  XML

1

برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعي بالهوية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية

Page 1-144
عبدالله إبراهيم يوسف عبدالمجيد; هناء حلمى عبدالحميد أبو نعمة

2

تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى للقيادات الأکاديمية بجامعة أسيوط فى ضوء مدخل قيادة المحيط الأزرق

Page 145-211
ثابت حمدى ثابت محمد

3

تقييم محتوى کتب العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى بسلطنة عمان فى ضوء أطر تقييم مشروع دراسة الاتجاهات الدولية فى الرياضيات والعلوم ( TIMSS 2019)

Page 627-708
أحمد بن حميد بن محمد البادرى; ايهاب أحمد محمد مختار

4

التنمية المهنية الذاتية لمعلمى التعليم الأساسى بمصر على ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة ( تصور مقترح )

Page 213-314
نجلاء محمد حامد; أسماء مراد صالح مراد زيدان

5

اليقظة العقلية کمتغير وسيط فى العلاقة بين مستوى الطموح وقلق المستقبل لدى طلاب الجامعة

Page 373-500
عزة حسن محمد رزق

6

مستوى الوعى بالذات فيما يتعلق بالمخدرات الرقمية لدى الشباب ودور الجامعة المقترح فى مواجهتها

Page 315-371
عادل محمد الصادق; شيرين حسن محمد

7

تطوير کتب القراءة للمرحلة الاعدادية فى ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين لتنمية التنور القرائى وميول التلاميذ القرائية

Page 585-626
وائل صلاح السويفى

8

أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها

Page 501-584
على عبد الرحمن محمد خليفة

9

الفروق فى اليقظة العقلية والتفکير التأملى لدى مرتفعى ومنخفضى القابلية للاستهواء فى ضوء التخصص والنوع بين طلاب کلية التربية بالسادات

Page 709-782
عصام جمعة نصار