أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها
عبد الرحمن محمد خليفة, . (2020). أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 14(5), 501-584. doi: 10.21608/jfust.2020.120501
على عبد الرحمن محمد خليفة. "أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 14, 5, 2020, 501-584. doi: 10.21608/jfust.2020.120501
عبد الرحمن محمد خليفة, . (2020). 'أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 14(5), pp. 501-584. doi: 10.21608/jfust.2020.120501
عبد الرحمن محمد خليفة, . أثر أنماط تقديم الانفوجرافيک التعليمى ( الثابت / المتحرک / التفاعلى ) على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2020; 14(5): 501-584. doi: 10.21608/jfust.2020.120501