فاعلية الذات لدى معلمي ومعلمات صعوبات التعلم بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات Self-Efficacy of Teachers of Students with Learning Difficulties in Al-Ahsa Governorate in the Light of Some Variables
الشهــري, ., أحمــد النعيــم, . (2020). فاعلية الذات لدى معلمي ومعلمات صعوبات التعلم بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات Self-Efficacy of Teachers of Students with Learning Difficulties in Al-Ahsa Governorate in the Light of Some Variables. EKB Journal Management System, 10(38 الجزء الأول), 81-115. doi: 10.21608/sero.2020.120435
شـــذا محمـد الشهــري; فهــد أحمــد النعيــم. "فاعلية الذات لدى معلمي ومعلمات صعوبات التعلم بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات Self-Efficacy of Teachers of Students with Learning Difficulties in Al-Ahsa Governorate in the Light of Some Variables". EKB Journal Management System, 10, 38 الجزء الأول, 2020, 81-115. doi: 10.21608/sero.2020.120435
الشهــري, ., أحمــد النعيــم, . (2020). 'فاعلية الذات لدى معلمي ومعلمات صعوبات التعلم بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات Self-Efficacy of Teachers of Students with Learning Difficulties in Al-Ahsa Governorate in the Light of Some Variables', EKB Journal Management System, 10(38 الجزء الأول), pp. 81-115. doi: 10.21608/sero.2020.120435
الشهــري, ., أحمــد النعيــم, . فاعلية الذات لدى معلمي ومعلمات صعوبات التعلم بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات Self-Efficacy of Teachers of Students with Learning Difficulties in Al-Ahsa Governorate in the Light of Some Variables. EKB Journal Management System, 2020; 10(38 الجزء الأول): 81-115. doi: 10.21608/sero.2020.120435