استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
سعد محمد عتمان, . (2018). استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 28(العدد الثانی جزء ثانی), 111-204. doi: 10.21608/tesr.2018.120787
الشحات سعد محمد عتمان. "استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 28, العدد الثانی جزء ثانی, 2018, 111-204. doi: 10.21608/tesr.2018.120787
سعد محمد عتمان, . (2018). 'استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 28(العدد الثانی جزء ثانی), pp. 111-204. doi: 10.21608/tesr.2018.120787
سعد محمد عتمان, . استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الثانی جزء ثانی): 111-204. doi: 10.21608/tesr.2018.120787