| 1. | التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب. | |
| Pages 3-110 | ||
| أحمد عبد النبى عبد الملک نظير; ولاء أحمد عباس مرسى | ||
| 2. | استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
| Pages 111-204 | ||
| الشحات سعد محمد عتمان | ||
| 3. | التفاعل بين نمط الوکيل التعليمي (تنافسي-تعاوني) بالقصة الرقمية ونمط النشاط التعليمي الصفي (تنافسي-تعاوني) وأثره على تنمية المفاهيم وبقاء إثر التعلم لدى أطفال ما قبل المدرسة | |
| Pages 205-322 | ||
| اميرة سمير سعد على حجازى | ||
| 4. | معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 323-380 | ||
| اماني محمد عبد العزيز عوض; ايمان أحمد أحمد مناديلو | ||