EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.

Pages 3-110
أحمد عبد النبى عبد الملک نظير; ولاء أحمد عباس مرسى

2.

استراتيجية للتعلم المدمج لتنمية کفايات التعلم الفردي والذاتي وقياس فاعليتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 111-204
الشحات سعد محمد عتمان

3.

التفاعل بين نمط الوکيل التعليمي (تنافسي-تعاوني) بالقصة الرقمية ونمط النشاط التعليمي الصفي (تنافسي-تعاوني) وأثره على تنمية المفاهيم وبقاء إثر التعلم لدى أطفال ما قبل المدرسة

Pages 205-322
اميرة سمير سعد على حجازى

4.

معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 323-380
اماني محمد عبد العزيز عوض; ايمان أحمد أحمد مناديلو