التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.
عبد النبى عبد الملک نظير, ., أحمد عباس مرسى, . (2018). التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.. EKB Journal Management System, 28(العدد الثانی جزء ثانی), 3-110. doi: 10.21608/tesr.2018.120949
أحمد عبد النبى عبد الملک نظير; ولاء أحمد عباس مرسى. "التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.". EKB Journal Management System, 28, العدد الثانی جزء ثانی, 2018, 3-110. doi: 10.21608/tesr.2018.120949
عبد النبى عبد الملک نظير, ., أحمد عباس مرسى, . (2018). 'التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.', EKB Journal Management System, 28(العدد الثانی جزء ثانی), pp. 3-110. doi: 10.21608/tesr.2018.120949
عبد النبى عبد الملک نظير, ., أحمد عباس مرسى, . التفاعل بين نمط ادارة المناقشات الالکترونية (معلم/ اقران) واستراتيجية التشارک (داخل المجموعات- بين المجموعات) في تنفيذ مهام الويب علي تنمية مهارات حل المشکلات التدريب الميداني وانتاج المعرفة وجودة المناقشات لدي الطلاب.. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الثانی جزء ثانی): 3-110. doi: 10.21608/tesr.2018.120949