مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد
الإرياني, . (2020). مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 127(127), 473-490. doi: 10.21608/saep.2020.121002
د. بسام عبدالله يحي الإرياني. "مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 127, 127, 2020, 473-490. doi: 10.21608/saep.2020.121002
الإرياني, . (2020). 'مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 127(127), pp. 473-490. doi: 10.21608/saep.2020.121002
الإرياني, . مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2020; 127(127): 473-490. doi: 10.21608/saep.2020.121002