فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي
العبدالله, . (2020). فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي. EKB Journal Management System, 127(127), 491-518. doi: 10.21608/saep.2020.121004
أ. عبدالمنعم بن علي العبدالله. "فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي". EKB Journal Management System, 127, 127, 2020, 491-518. doi: 10.21608/saep.2020.121004
العبدالله, . (2020). 'فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي', EKB Journal Management System, 127(127), pp. 491-518. doi: 10.21608/saep.2020.121004
العبدالله, . فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي. EKB Journal Management System, 2020; 127(127): 491-518. doi: 10.21608/saep.2020.121004