قدرة معلمي التعليم الابتدائي على تشخيص صعوبات التعلم ( الأکاديمية و النمائية) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( دراسة ميدانية بمدارس مدينة بوسعادة الجزائر)
شيخاوي, ., درام, . (2020). قدرة معلمي التعليم الابتدائي على تشخيص صعوبات التعلم ( الأکاديمية و النمائية) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( دراسة ميدانية بمدارس مدينة بوسعادة الجزائر). EKB Journal Management System, 2(3), 179-153. doi: 10.21608/sosj.2020.38725.1003
صلاح الدين شيخاوي; الشيخ درام. "قدرة معلمي التعليم الابتدائي على تشخيص صعوبات التعلم ( الأکاديمية و النمائية) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( دراسة ميدانية بمدارس مدينة بوسعادة الجزائر)". EKB Journal Management System, 2, 3, 2020, 179-153. doi: 10.21608/sosj.2020.38725.1003
شيخاوي, ., درام, . (2020). 'قدرة معلمي التعليم الابتدائي على تشخيص صعوبات التعلم ( الأکاديمية و النمائية) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( دراسة ميدانية بمدارس مدينة بوسعادة الجزائر)', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 179-153. doi: 10.21608/sosj.2020.38725.1003
شيخاوي, ., درام, . قدرة معلمي التعليم الابتدائي على تشخيص صعوبات التعلم ( الأکاديمية و النمائية) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( دراسة ميدانية بمدارس مدينة بوسعادة الجزائر). EKB Journal Management System, 2020; 2(3): 179-153. doi: 10.21608/sosj.2020.38725.1003