قراءة تحليلية لصعوبة تعلم القراءة والنظريات المفسرة لها
مدور, ., عيواج, . (2020). قراءة تحليلية لصعوبة تعلم القراءة والنظريات المفسرة لها. EKB Journal Management System, 2(3), 313-287. doi: 10.21608/sosj.2020.121121
ليلي مدور; صونيا عيواج. "قراءة تحليلية لصعوبة تعلم القراءة والنظريات المفسرة لها". EKB Journal Management System, 2, 3, 2020, 313-287. doi: 10.21608/sosj.2020.121121
مدور, ., عيواج, . (2020). 'قراءة تحليلية لصعوبة تعلم القراءة والنظريات المفسرة لها', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 313-287. doi: 10.21608/sosj.2020.121121
مدور, ., عيواج, . قراءة تحليلية لصعوبة تعلم القراءة والنظريات المفسرة لها. EKB Journal Management System, 2020; 2(3): 313-287. doi: 10.21608/sosj.2020.121121