أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . (2020). أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٢), 1-43. doi: 10.21608/jfeb.2020.121353
عبدالله عبدالخالق عبدالهادي جميل. "أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٢, 2020, 1-43. doi: 10.21608/jfeb.2020.121353
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . (2020). 'أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٢), pp. 1-43. doi: 10.21608/jfeb.2020.121353
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٢): 1-43. doi: 10.21608/jfeb.2020.121353