iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, 121 ینایر ج٢, January 2020
1
أثر استخدام استراتيجية التفکير المزدوج المدعومة بأنشطة للتخيل الموجه على تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
1-43
عبدالله عبدالخالق عبدالهادي جميل
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات ورضا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن التصحيح الآلي والاختبارات الإلکترونية بکلية التربية جامعة دمنهور
Page
43-111
فاطمة عبدالرحمن عبدالقادر موسى; إنعام أحمد عبدالحليم کاشف; إيمان صلاح محمد ضحا
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على التعبيرات الاصطلاحية لتنمية مهارات القراءة الموسعة والدافعية القرائية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
109-139
ماهر شعبــان عبد البـــاري
View Article
|
PDF
730.9 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية الإرشاد بالمعنى في تنمية تقدير الذات لدى عينة من المراهقين المعاقين بصريًا
Page
139-190
وائل أحمد سليمان الشاذلي
View Article
|
PDF
997.49 K
|
View on SCiNiTO
5
استخدام التعلم التشارکي القائم على بعض أدوات الجيل الثاني (Web 0.2) فى تنمية مهارات تصميم التدريس لإلکتروني والإتجاه نحو التعلم القائم على الإنترنت لدى الطلاب معلمي العلوم البيولوجية
Page
189-255
عبير عبد الحليم البهنساوي; ريهام السيـــد سالـــم
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
6
نموذج سببي للعلاقات المتبادلة بين السلوک الإداري الإبداعي وکل من رأس المال النفسي الإيجابي وحالة التدفق في بيئة العمل لدى مديري المدارس بمحافظة البحيرة
Page
247-356
عبد العزيز إبراهيم سليم; محمد السعيد عبدالجواد أبو حلاوة
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام نموذج مکارثى (4MAT) في تدريس مقرر علم نفس النمو على اکتساب المفاهيم, وتنمية مهارات التفکير العلمي لدى طالبات الفرقة الثانية بکلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر
Page
353-419
نجوي محمد زين العابدين
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني في تنمية مهارات التفکير التأملي بمقرر لغتي الخالدة لطالبات المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة
Page
417-458
نبيلة بنت طاهر التونسي; سلمي بنت مبارک الحجيلي
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية استراتيجية (فکر _ زاوج _ شارک) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب مقرر المناهج وطرق التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
Page
457-491
مرزوق بــن حمــود العنــزي
View Article
|
PDF
793.14 K
|
View on SCiNiTO
10
تعليم ريادة الأعمال مدخلاً لتطوير منظومة التعليم بجامعة کفر الشيخ
Page
491-569
فاطمة رمضان عوض النجار
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
11
برنامج قائم على التعلم المدمج لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
567-603
نهي ساهــــر سعيــــد
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
601-634
رحاب جمال الدين شلبي عبد القادر
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج مقترح قائم على بعض الوظائف التنفيذية فى تحسين الکفاءة الذاتية الأکاديمية
Page
633-654
صباح السيد سعد إبراهيم
View Article
|
PDF
636.95 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام مدخل الخبرة اللغوية لتنمية مهارات السرعة القرائية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
655-691
عبدالله محمود عبد الله شلبي
View Article
|
PDF
866.36 K
|
View on SCiNiTO
15
Integrating Telegram Application into Digital Mind Mapping to Develop Student Teachers' EFL Critical Reading and Writing Skills
Page
1-54
hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa
View Article
|
PDF
823.15 K
|
View on SCiNiTO
16
Promoting EFL Vocabulary Knowledge among First Year Engineering Students Using Constructive Alignment Theory
Page
55-87
sarah Radwan Mohammad
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
17
Using Digital Storytelling For Developing EFL Speaking Skills Among Primary School Pupils
Page
88-109
Rasha Ahmed Abdel-Salam
View Article
|
PDF
901.5 K
|
View on SCiNiTO