فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
جمال الدين شلبي عبد القادر, . (2020). فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٢), 601-634. doi: 10.21608/jfeb.2020.121383
رحاب جمال الدين شلبي عبد القادر. "فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٢, 2020, 601-634. doi: 10.21608/jfeb.2020.121383
جمال الدين شلبي عبد القادر, . (2020). 'فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٢), pp. 601-634. doi: 10.21608/jfeb.2020.121383
جمال الدين شلبي عبد القادر, . فاعلية نموذج التحليل البنائي في تدريس العلوم لاکتساب المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٢): 601-634. doi: 10.21608/jfeb.2020.121383