فاعلية نموذج التعلم التوليدي وخرائط التفکير في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
العطار, . (2020). فاعلية نموذج التعلم التوليدي وخرائط التفکير في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(8), 283-351. doi: 10.21608/armin.2020.121929
محمد أحمد متولي العطار. "فاعلية نموذج التعلم التوليدي وخرائط التفکير في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 8, 2020, 283-351. doi: 10.21608/armin.2020.121929
العطار, . (2020). 'فاعلية نموذج التعلم التوليدي وخرائط التفکير في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(8), pp. 283-351. doi: 10.21608/armin.2020.121929
العطار, . فاعلية نموذج التعلم التوليدي وخرائط التفکير في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 23(8): 283-351. doi: 10.21608/armin.2020.121929