تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات
فوزي عبد الشکور محمود, . (2020). تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات. EKB Journal Management System, 035(035), 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
محمد فوزي عبد الشکور محمود. "تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات". EKB Journal Management System, 035, 035, 2020, 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
فوزي عبد الشکور محمود, . (2020). 'تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات', EKB Journal Management System, 035(035), pp. 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261
فوزي عبد الشکور محمود, . تأثير تداخل السياق التنظيمي للممارسة على تعلم بعض الحرکات الأساسية للأطفال من سن 6-7 سنوات. EKB Journal Management System, 2020; 035(035): 306-327. doi: 10.21608/ijssaa.2020.38608.1261