فاعلية استخدام نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة اللغة العربية
البساطي, . (2020). فاعلية استخدام نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 4(14), 237-260. doi: 10.21608/jasht.2020.122075
محمود شعبان صالح البساطي. "فاعلية استخدام نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 4, 14, 2020, 237-260. doi: 10.21608/jasht.2020.122075
البساطي, . (2020). 'فاعلية استخدام نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 237-260. doi: 10.21608/jasht.2020.122075
البساطي, . فاعلية استخدام نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2020; 4(14): 237-260. doi: 10.21608/jasht.2020.122075