أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . (2020). أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), 447-471. doi: 10.21608/jfeb.2020.122175
ايمان عبد الحليم أحمد عبد الحليم. "أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٣, 2020, 447-471. doi: 10.21608/jfeb.2020.122175
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . (2020). 'أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), pp. 447-471. doi: 10.21608/jfeb.2020.122175
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٣): 447-471. doi: 10.21608/jfeb.2020.122175