iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, 121 ینایر ج٣, January 2020
1
تأثير اختلاف مستوى قلق المستقبل المهني على الصمود النفسي وأساليب التفکير لطلاب جامعة الزقازيق
Page
1-59
نصر محمود صبري أحمد
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
الدوجماتيـــــة وعلاقتهـــــا بقـــــوة الأنـــــا لدى عينة من المعاقين بصرياً
Page
57-104
امل السعيد عبد الحليم النجار
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية العلاج السلوکي الجدلي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى المراهقات وأثره على تخفيف اضطراب شره الأکل العصبي لديهن
Page
105-165
رحاب يحيـــــــى أحمـــــــد
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
4
مصادر السعادة لدي ذوي الاعاقة السمعية الراشدين من منظور شخصي (دراســــة حــــالــــة)
Page
165-200
نهاد مــــرزوق قـــابيـــل
View Article
|
PDF
705.57 K
|
View on SCiNiTO
5
دراسة مقارنة في مفهوم واتجاهات التعلم الإلکتروني بين طالبات مرحلة الماجستير بکلية التربية بجامعة الملک سعود
Page
199-229
اماني بنت محمد بن عبدالعزيز العدواني; نوره بنت عبدالعزيز بن حمد المجلي
View Article
|
PDF
916.65 K
|
View on SCiNiTO
6
النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
229-281
ازهار محمد محمد عبدالبر
View Article
|
PDF
983.1 K
|
View on SCiNiTO
7
الدافعية العقلية وعلاقتها بالطفو الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
281-324
رمضان علــــــي حســــــن
View Article
|
PDF
823.7 K
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجيات مواجهة صعوبات اتخاذ القرار المهني وعلاقتها بالصمود النفسي لدى الموهوبين
Page
323-367
خالد عـــــوض البـــــلاح
View Article
|
PDF
900.76 K
|
View on SCiNiTO
9
القابلية للاستهواء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدي عينة من المعاقين عقلياً "القابلين للتعلم"
Page
367-394
هبه عاطف محمد حلمي
View Article
|
PDF
761.65 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين مدخل STEM التکاملي والأسلوب المعرفي للمتعلم في تنمية الکفاءة الرياضياتية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
Page
395-422
عبدالله نجيـــب متـــولـــي
View Article
|
PDF
660.13 K
|
View on SCiNiTO
11
تصميم بيئة تعلم إلکترونية لتنمية بعض مهارات استخدام الإنترنت لدى المعاقين سمعيًا
Page
423-447
مي سالم محمد السيد سالم
View Article
|
PDF
690.15 K
|
View on SCiNiTO
12
أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني
Page
447-471
ايمان عبد الحليم أحمد عبد الحليم
View Article
|
PDF
580.94 K
|
View on SCiNiTO
13
تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي
Page
471-501
تيسير عبد المنعم غنيم محمد
View Article
|
PDF
885.08 K
|
View on SCiNiTO
14
تنمية مهارات الاستماع باستخدام القصص الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدارس التربية الفکرية
Page
503-539
اسماء أحمد عبد المنعم أحمد
View Article
|
PDF
1004.2 K
|
View on SCiNiTO
15
Using Dramatic Monologue for Developing EFL Speaking Skills among Prospective Teachers
Page
1-44
hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa
View Article
|
PDF
759.89 K
|
View on SCiNiTO
16
Using Edublogs to Enhance EFL Writing Unity and Structure Skills among Faculty of Education Students
Page
43-68
Ansam Mohamed Abdelaziz Alshamy
View Article
|
PDF
748.84 K
|
View on SCiNiTO
17
The Directed Reading Thinking Activity for Enhancing Reading Comprehension and Metacognitive Awareness among English Department Faculty of Education Students
Page
69-101
marina Rizk Samy Welson
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO