EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, 121 ینایر ج٣, January 2020  XML

1

تأثير اختلاف مستوى قلق المستقبل المهني على الصمود النفسي وأساليب التفکير لطلاب جامعة الزقازيق

Page 1-59
نصر محمود صبري أحمد

2

الدوجماتيـــــة وعلاقتهـــــا بقـــــوة الأنـــــا لدى عينة من المعاقين بصرياً

Page 57-104
امل السعيد عبد الحليم النجار

3

فعالية العلاج السلوکي الجدلي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى المراهقات وأثره على تخفيف اضطراب شره الأکل العصبي لديهن

Page 105-165
رحاب يحيـــــــى أحمـــــــد

4

مصادر السعادة لدي ذوي الاعاقة السمعية الراشدين من منظور شخصي (دراســــة حــــالــــة)

Page 165-200
نهاد مــــرزوق قـــابيـــل

5

دراسة مقارنة في مفهوم واتجاهات التعلم الإلکتروني بين طالبات مرحلة الماجستير بکلية التربية بجامعة الملک سعود

Page 199-229
اماني بنت محمد بن عبدالعزيز العدواني; نوره بنت عبدالعزيز بن حمد المجلي

6

النموذج البنائى للعلاقات السببية بين الخبرات التعليمية والمرونة المعرفية والحيوية الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Page 229-281
ازهار محمد محمد عبدالبر

7

الدافعية العقلية وعلاقتها بالطفو الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 281-324
رمضان علــــــي حســــــن

8

استراتيجيات مواجهة صعوبات اتخاذ القرار المهني وعلاقتها بالصمود النفسي لدى الموهوبين

Page 323-367
خالد عـــــوض البـــــلاح

9

القابلية للاستهواء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدي عينة من المعاقين عقلياً "القابلين للتعلم"

Page 367-394
هبه عاطف محمد حلمي

10

فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين مدخل STEM التکاملي والأسلوب المعرفي للمتعلم في تنمية الکفاءة الرياضياتية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي

Page 395-422
عبدالله نجيـــب متـــولـــي

11

تصميم بيئة تعلم إلکترونية لتنمية بعض مهارات استخدام الإنترنت لدى المعاقين سمعيًا

Page 423-447
مي سالم محمد السيد سالم

12

أثر استخدام المدخل الدرامي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى التلميذات بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادي المهني

Page 447-471
ايمان عبد الحليم أحمد عبد الحليم

13

تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي

Page 471-501
تيسير عبد المنعم غنيم محمد

14

تنمية مهارات الاستماع باستخدام القصص الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدارس التربية الفکرية

Page 503-539
اسماء أحمد عبد المنعم أحمد

15

Using Dramatic Monologue for Developing EFL Speaking Skills among Prospective Teachers

Page 1-44
hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa

16

Using Edublogs to Enhance EFL Writing Unity and Structure Skills among Faculty of Education Students

Page 43-68
Ansam Mohamed Abdelaziz Alshamy

17

The Directed Reading Thinking Activity for Enhancing Reading Comprehension and Metacognitive Awareness among English Department Faculty of Education Students

Page 69-101
marina Rizk Samy Welson