تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي
عبد المنعم غنيم محمد, . (2020). تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), 471-501. doi: 10.21608/jfeb.2020.122177
تيسير عبد المنعم غنيم محمد. "تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٣, 2020, 471-501. doi: 10.21608/jfeb.2020.122177
عبد المنعم غنيم محمد, . (2020). 'تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٣), pp. 471-501. doi: 10.21608/jfeb.2020.122177
عبد المنعم غنيم محمد, . تنمية مهارات الفهم القرائي المباشر لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الأول الإعدادي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٣): 471-501. doi: 10.21608/jfeb.2020.122177