التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0)
عبد العليم أحمد المنير, . (2020). التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0). EKB Journal Management System, 2(العدد الرابع- الجزء الأول), 594-676. doi: 10.21608/rsch.2020.122862
راندا عبد العليم أحمد المنير. "التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0)". EKB Journal Management System, 2, العدد الرابع- الجزء الأول, 2020, 594-676. doi: 10.21608/rsch.2020.122862
عبد العليم أحمد المنير, . (2020). 'التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0)', EKB Journal Management System, 2(العدد الرابع- الجزء الأول), pp. 594-676. doi: 10.21608/rsch.2020.122862
عبد العليم أحمد المنير, . التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0). EKB Journal Management System, 2020; 2(العدد الرابع- الجزء الأول): 594-676. doi: 10.21608/rsch.2020.122862