مُعيقات وصول التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية إلى مناهج التعليم العام
فراج حماد المفرج, . (2020). مُعيقات وصول التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية إلى مناهج التعليم العام. EKB Journal Management System, 36(9), 252-271. doi: 10.21608/mfes.2020.123917
منيرة فراج حماد المفرج. "مُعيقات وصول التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية إلى مناهج التعليم العام". EKB Journal Management System, 36, 9, 2020, 252-271. doi: 10.21608/mfes.2020.123917
فراج حماد المفرج, . (2020). 'مُعيقات وصول التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية إلى مناهج التعليم العام', EKB Journal Management System, 36(9), pp. 252-271. doi: 10.21608/mfes.2020.123917
فراج حماد المفرج, . مُعيقات وصول التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية إلى مناهج التعليم العام. EKB Journal Management System, 2020; 36(9): 252-271. doi: 10.21608/mfes.2020.123917