فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2020). فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 3(5), 256-303. doi: 10.21608/musi.2020.124142
حسن تهامي عبد اللاه سيفين. "فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 3, 5, 2020, 256-303. doi: 10.21608/musi.2020.124142
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2020). 'فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 256-303. doi: 10.21608/musi.2020.124142
تهامي عبد اللاه سيفين, . فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 3(5): 256-303. doi: 10.21608/musi.2020.124142