iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 5, December 2020 (الاصدار الخامس لمجلة جامعة جنوب الوادی الدولیة للعلوم التربویة - دیسمبر 2020)
1
فاعلية بعض الإستراتيجيات التدريسية في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
2-70
سحر فؤاد إسماعيل
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
2
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية
Page
71-112
بدرية حسن علي; نجلاء محمد فارس
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
3
الأدوار المستجدة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات العربية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة
Page
113-165
نور الدين محمد نصار
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
توظيف أنماط المنظمات المتقدمة في بيئة التعلم التکيفية النقالة وأثرها على تنمية الوعي السياسي وتدعيم قيم المواطنة ومنظور زمن المستقبل لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية
Page
166-255
أحمد محمود أحمد محمود
View Article
|
PDF
1002.88 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
256-303
حسن تهامي عبد اللاه سيفين
View Article
|
PDF
543.06 K
|
View on SCiNiTO
6
الاحتياجات التدريبية لوکلاء الإدارات التعليمية في ضوء مهامهم الوظيفية
Page
304-346
سيد عباس عثمان مدني
View Article
|
PDF
729.8 K
|
View on SCiNiTO
7
درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن
Page
347-399
مروان وليد المصري
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي
Page
400-478
حمدي أحمد صديق
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
9
تحسين الأداء على آلة العود من خلال تمارين مقترحة مستوحاة من " فانتازيا مناجاة " لـ سامى ترک
Page
479-497
نورا عبدالعادي برشاوي
View Article
|
PDF
784.11 K
|
View on SCiNiTO
10
علاقة مهارات التفکير المستقبلي بالانفتاح على الخبرة لدى طلبة الجامعة
Page
498-535
سرمد ابراهيم عبد الحسين; ماجدة هليل العلي
View Article
|
PDF
925.67 K
|
View on SCiNiTO
11
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب
Page
534-554
حسن يوسف علاء الدين صالح; نجلاء محمد فارس; عبدالرؤوف محمد اسماعيل; علي حسن عبادي
View Article
|
PDF
523.04 K
|
View on SCiNiTO
12
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب
Page
555-575
اسامة خليل ابراهيم; سحر محمد السيد; عبدالرؤوف محمد اسماعيل
View Article
|
PDF
468.48 K
|
View on SCiNiTO
13
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
576-604
دعاء النوبي سلمان; ايمان صلاح الدين صالح; عبدالرورف محمد محمد اسماعيل
View Article
|
PDF
592.05 K
|
View on SCiNiTO
14
معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي
Page
605-626
محمود عبدالعاطي حسن السيد
View Article
|
PDF
577.09 K
|
View on SCiNiTO
15
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية
Page
627-647
جهاد کرم محمد احمد; عبدالمنعم أحمد الدرديري; خديجة محمد بدر الدين
View Article
|
View on SCiNiTO
16
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
648-686
محمد عيد فارس
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
17
السيطرة الانتباهية لدى طالبات المرحلة الاعدادية الصف الخامس الاحيائي
Page
687-714
نور عباس عداي; نشعة کريم عذاب
View Article
|
PDF
972.13 K
|
View on SCiNiTO