الذکاء العاطفي کمتغير معدل في العلاقة بين الأبعاد الخمس للشخصية والتوجه بالعميل دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة
عبد اللطيف, . (2018). الذکاء العاطفي کمتغير معدل في العلاقة بين الأبعاد الخمس للشخصية والتوجه بالعميل دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 40(3), 77-121. doi: 10.21608/zcom.2018.124596
محمد محمود عبد اللطيف. "الذکاء العاطفي کمتغير معدل في العلاقة بين الأبعاد الخمس للشخصية والتوجه بالعميل دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 40, 3, 2018, 77-121. doi: 10.21608/zcom.2018.124596
عبد اللطيف, . (2018). 'الذکاء العاطفي کمتغير معدل في العلاقة بين الأبعاد الخمس للشخصية والتوجه بالعميل دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 77-121. doi: 10.21608/zcom.2018.124596
عبد اللطيف, . الذکاء العاطفي کمتغير معدل في العلاقة بين الأبعاد الخمس للشخصية والتوجه بالعميل دراسة تطبيقية على هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2018; 40(3): 77-121. doi: 10.21608/zcom.2018.124596