تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L
السيد, . (2018). تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L. EKB Journal Management System, 28(3), 3-118. doi: 10.21608/tesr.2018.124662
يسرى مصطفى السيد. "تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 3-118. doi: 10.21608/tesr.2018.124662
السيد, . (2018). 'تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 3-118. doi: 10.21608/tesr.2018.124662
السيد, . تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 3-118. doi: 10.21608/tesr.2018.124662