| 1. | تفـاعل نمطـين للتقويم (الأقران/الذاتي) في استراتيجية مهام الويب مع أسلوب التعلم المفضل (النشط/التأملي/التنظيري) وأثره في تنمية مهارات تصميم الخطة البحثية لطلبة الماجستير في تکنولوجيا التعليم والوعي بالتفکير ما وراء المعرفي لديهم Interaction between Two WebQuest-mediated Assessment Techniques and Preferred L | |
| Pages 3-118 | ||
| يسرى مصطفى السيد | ||
| 2. | أشکال تمثيل المعلومات في الفيديو الرقمي وأثرها على تنمية التحصيل المعرفي والاتجاه نحوه | |
| Pages 119-200 | ||
| محمد محمد السعيد نعيم | ||
| 3. | توقيت تقديم الإنفوجرافيک (قبل النص/ بعد النص) وأثره على التحصيل والحمل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 201-253 | ||
| إيمان على متولى | ||
| 4. | نمطا التلميحات البصرية(صور متحرکة-رسوم متحرکة) ببيئات الألعاب الإلکترونية وأثرهما في تنمية المهارات الحياتية لدى أطفال التوحد | |
| Pages 255-329 | ||
| ريهام محمد أحمد الغول | ||
| 5. | معايير تصميم بيئات التعلم الإلکتروني المتنقل لتنمية مهارات برمجة صفحات الويب التعليمية | |
| Pages 331-356 | ||
| إيمن أحمد أحمد إسماعيل; عبد العزيز طلبه عبد الحميد; طاهر عبد الله فرحات | ||