فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي
محمد طه مصطفى, . (2020). فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 17(س17.ع95.ج2(یولیو 2020)), 1-118. doi: 10.21608/jfe.2020.124830
أمانى محمد طه مصطفى. "فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 17, س17.ع95.ج2(یولیو 2020), 2020, 1-118. doi: 10.21608/jfe.2020.124830
محمد طه مصطفى, . (2020). 'فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 17(س17.ع95.ج2(یولیو 2020)), pp. 1-118. doi: 10.21608/jfe.2020.124830
محمد طه مصطفى, . فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع95.ج2(یولیو 2020)): 1-118. doi: 10.21608/jfe.2020.124830