iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, س17.ع95.ج2(یولیو 2020), July 2020, Page 1-449
1
فعالية برنامج تعلم إلکتروني مدمج قائم على نظرية العقول الخمسة في تنمية المهارات الجغرافية والتاريخية الحياتية وإيجاد بيئة تدريسية آمنة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي
Page
1-118
أمانى محمد طه مصطفى
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي قائم علي بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في خفض الضجر الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية
Page
119-167
رمضان على حسن
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
الإسهام النسبي للتنظيم الانفعالي وعادات العقل في التنبؤ بالتنمر الإلکترونى لدى طلاب الجامعة
Page
168-233
نرمين عوني محمد; دعاء عوض سيد
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
منهج التربية الإسلامية في بناء وتعزيز المهارات الحياتية لدى الشخصية المسلمة دراسة تحليلية
Page
234-308
عبد الفتاح أحمد شحاته
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور التعليم الجامعي في تعزيز قيم النزاهة الأکاديمية لدى الطلاب على ضوء التغيرات المعاصرة: دراسة ميدانية
Page
309-395
محمد السيد محمد العزازي
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
6
The Using of SAVI(Somatic ,Auditory ,Visual and Intellectual approach) in Improving Vocabulary, Listening and Creative Thinking Skills of Elementary Stage Pupils
Page
396-427
Heba M.Mohamed ,
View Article
|
PDF
803.88 K
|
View on SCiNiTO
7
The Effect of Digital Graphic Organizers on Teaching EFL Vocabulary for Primary Stage Pupils and Their Motivation
Page
428-449
Dr. Ahmed Hassan Seif Eldin; Dr. Heba Mustafa Mohamed; Ahmed Fathy Mohamed Ali
View Article
|
PDF
687.75 K
|
View on SCiNiTO