الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى
الساعد, ., العلاق, . (2004). الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى. EKB Journal Management System, 5(1), 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
رشاد الساعد; بشير العلاق. "الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى". EKB Journal Management System, 5, 1, 2004, 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
الساعد, ., العلاق, . (2004). 'الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
الساعد, ., العلاق, . الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى. EKB Journal Management System, 2004; 5(1): 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201