تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة)
خليل, . (2018). تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة). EKB Journal Management System, 40(2), 63-117. doi: 10.21608/zcom.2018.125257
عصام عبدالهادي علي خليل. "تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة)". EKB Journal Management System, 40, 2, 2018, 63-117. doi: 10.21608/zcom.2018.125257
خليل, . (2018). 'تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة)', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 63-117. doi: 10.21608/zcom.2018.125257
خليل, . تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة). EKB Journal Management System, 2018; 40(2): 63-117. doi: 10.21608/zcom.2018.125257