EKB Journal Management System

1.

برنامج الاستقرار الاقتصادي والتکيف الهيکلي السياسات والأسس التحليلية والقياسية

Pages 15-62
السيد فراج السعيد محمد; رشدي فتحي محمود حسن

2.

تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة)

Pages 63-117
عصام عبدالهادي علي خليل

3.

العوامل التنظيمية المؤثرة على مستوى الالتزام الوظيفي لدى موظفي مؤسسة التدريب المهني: دراسة ميدانية

Pages 119-143
علي الضلاعين

4.

التغيرات السعرية في النموذج الکسبي ــ دراسة تکوينية من التراث الاقتصادي

Pages 145-185
محمد بن حسين بن سعد الزهراني

5.

تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.

Pages 187-223
مصطفي حمدي راضي

6.

أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية

Pages 225-264
منال محمد أحمد المکباتى