EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 2, April 2018  XML

1

برنامج الاستقرار الاقتصادي والتکيف الهيکلي السياسات والأسس التحليلية والقياسية

Page 15-62
السيد فراج السعيد محمد; رشدي فتحي محمود حسن

2

تأثير الکلمة المنقولة على تبني العملاء للمحمول البنکي (دراسة ميدانية على عملاء البنوک بمحافظة القاهرة)

Page 63-117
عصام عبدالهادي علي خليل

3

العوامل التنظيمية المؤثرة على مستوى الالتزام الوظيفي لدى موظفي مؤسسة التدريب المهني: دراسة ميدانية

Page 119-143
علي الضلاعين

4

التغيرات السعرية في النموذج الکسبي ــ دراسة تکوينية من التراث الاقتصادي

Page 145-185
محمد بن حسين بن سعد الزهراني

5

تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.

Page 187-223
مصطفي حمدي راضي

6

أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية

Page 225-264
منال محمد أحمد المکباتى