تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.
راضي, . (2018). تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.. EKB Journal Management System, 40(2), 187-223. doi: 10.21608/zcom.2018.125258
مصطفي حمدي راضي. "تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.". EKB Journal Management System, 40, 2, 2018, 187-223. doi: 10.21608/zcom.2018.125258
راضي, . (2018). 'تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 187-223. doi: 10.21608/zcom.2018.125258
راضي, . تأثير جودة العلاقة المدرکة من العميل على إعادة التعامل – من منظور المانحين بالتطبيق على مکاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة.. EKB Journal Management System, 2018; 40(2): 187-223. doi: 10.21608/zcom.2018.125258