أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية
المکباتى, . (2018). أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 40(2), 225-264. doi: 10.21608/zcom.2018.125260
منال محمد أحمد المکباتى. "أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 40, 2, 2018, 225-264. doi: 10.21608/zcom.2018.125260
المکباتى, . (2018). 'أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 225-264. doi: 10.21608/zcom.2018.125260
المکباتى, . أثر جودة الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول على ارتباط العميل بالتطبيق على عملاء البنوک بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 40(2): 225-264. doi: 10.21608/zcom.2018.125260