فاعلية برنامج مقترح لإکساب طفل الروضة الثقافة العلمية من خلال منهج التعلم الذاتي ( دراسة شبه تجريبية لدي عينة من أطفال الروضة في مدينة الرياض بالمملکة العربية السعودية )
عبدالله ابراهيم العربي, . (2017). فاعلية برنامج مقترح لإکساب طفل الروضة الثقافة العلمية من خلال منهج التعلم الذاتي ( دراسة شبه تجريبية لدي عينة من أطفال الروضة في مدينة الرياض بالمملکة العربية السعودية ). EKB Journal Management System, 47(47), 261-324. doi: 10.21608/edusohag.2017.125532
الفت عبدالله ابراهيم العربي. "فاعلية برنامج مقترح لإکساب طفل الروضة الثقافة العلمية من خلال منهج التعلم الذاتي ( دراسة شبه تجريبية لدي عينة من أطفال الروضة في مدينة الرياض بالمملکة العربية السعودية )". EKB Journal Management System, 47, 47, 2017, 261-324. doi: 10.21608/edusohag.2017.125532
عبدالله ابراهيم العربي, . (2017). 'فاعلية برنامج مقترح لإکساب طفل الروضة الثقافة العلمية من خلال منهج التعلم الذاتي ( دراسة شبه تجريبية لدي عينة من أطفال الروضة في مدينة الرياض بالمملکة العربية السعودية )', EKB Journal Management System, 47(47), pp. 261-324. doi: 10.21608/edusohag.2017.125532
عبدالله ابراهيم العربي, . فاعلية برنامج مقترح لإکساب طفل الروضة الثقافة العلمية من خلال منهج التعلم الذاتي ( دراسة شبه تجريبية لدي عينة من أطفال الروضة في مدينة الرياض بالمملکة العربية السعودية ). EKB Journal Management System, 2017; 47(47): 261-324. doi: 10.21608/edusohag.2017.125532